​​​​

 الأخبار

 

  • 07/10/2017
    فى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بالاهتمام بالتنمية المهنية للمعلمين، ورفع كفائتهم العلمية، قامت الإدارة العامة للمدارس الرسمية للغات بالتعاون مع مؤسسة التعليم أولًا بتنظيم تدريب لمعلمي اللغة الانجليزية بالمدارس الرسمية للغات من محافظة المنوفية بداخل المدينة التعليمية.
  • 07/10/2017
    شارك الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى فعاليات مؤتمر التعليم الإبداعى "Eduvation"، بجامعة النيل بمدينة السادس من أكتوبر بحضور، الدكتور طارق خليل رئيس جامعة النيل، و الدكتور عبد الوهاب الغندور الأمين العام لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء، والدكتور حسام البدراوى رئيس مؤسسة النيل بدراوي، والدكتور صلاح غنيم مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين، ومحمد رضا المدير التنفيذي لشركة EduVation ، ومجموعة من الخبراء والمهتمين بالعملية التعليمية، وعدد من المعلمين بمختلف المحافظات.
  • 07/10/2017
    كرم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم ثلاثة من الطلاب المتفوقين فى شهادة الثانوية العامة، الذين تقدموا بتظلمات من نتائجهم وحصلوا على درجات إضافية مكنتهم من التفوق والحصول على درجات مرتفعة.
  • 07/10/2017
    وقع الدكتور طارق شوقى وزيرالتربية والتعليم والتعليم الفنى، وكل من خالد فوزى رئيس مجلس إدارة شركة "ويل سبرينج"، و المهندس محمد يسرى حنة رئيس مجلس أمناء "مؤسسة فودافون مصر لتنمية المجتمع" بروتوكول تعاون مشترك لإطلاق مبادرة "مستقبل بكرة .... من جوة لبرة" لغرس القيم الأخلاقية والمبادئ الإنسانية من خلال التعلم بالخبرة، وممارسة الأنشطة الرياضية عام 2017، بحضور الدكتورة إيمان حسن رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، وراندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمعالجة التسرب التعليمى.
  • 07/10/2017
    أكد الدكتور صلاح غنيم مدير الأكاديمية المهنية للمعلمين فى كلمته فى فعاليات مؤتمر التعليم الإبداعى "Eduvation"، بجامعة النيل بمدينة السادس من أكتوبر بحضور الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى على أن التطور في ﻭسائل ﺍﻻتصال وظهور الثورة الرقمية، له عظيم الأثر في ﺍﻟﺘﺤول من ﺍﻷنشطة ﺍﻟﻌﺎدية ﺇﻟﻰ ﺍﻷنشطة ﺍلرقمية، لما لها من تأثيرﻋﻠﻰ بيئات التعلم، وعلى التكيف والتفاعل مع المعطيات الجديدة للعصرالرقمي؛ حتى يكونوا مزودين بالخبرات والمعارف والمهارات التي تعينهم على مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية المرتبطة بمهنة التعليم، مما ينعكس على دعم الطلاب، وزيادة قدرتهم على فهم التغيرات والتحولات المعاصرة.
  • 06/10/2017
    فى إطار توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بسرعة اﻻنتهاء من إجراءات ترقى المعلمين
  • 05/10/2017
    تشارك وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى فعاليات مؤتمرEduvation، والذى ينطلق غدا السبت الموافق 10/7/ 2017 وهو من المؤتمرات الرائدة في مجال التعليم والتكنولوجيا، ويقام للمرة الثالثة بعد أن كانت البداية الأولى له في عام 2015.
  • 05/10/2017
    يهنئ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قيادة وشعبا وجموع المعلمين والعاملين بالوزارة بالذكرى السنوية للاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة ومرور 44 عاما عليها متمنيا لمصر وشعبها الأمن والأمان والسلامة ولجيشها الباسل دائما العزة والنصر .
  • 05/10/2017
    يتقدم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بخالص التهنئة للمعلمين بمناسبة اليوم العالمى للمعلم والذى يحل يوم الخامس من أكتوبر من كل عام، وهو بمثابة إحياء لذكرى توقيع التوصية المشتركة الصادرة عن منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو) في عام 1966 والمتعلقة بأوضاع المعلمين.
  • 05/10/2017
    إيمانًا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتغيير مفهوم التعلم لدى الطلاب من الحفظ وتلقين المعلومات إلى البحث والاستكشاف؛ لاكتساب المعرفة من الانترنت واستخدامه كبيئة تفاعلية وأحد أدواتها التكنولوجية، قام المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا بالانتهاء من إعداد سلسلة كتب "من المعلومة إلى المعرفة" للصف الرابع الابتدائى في المواد الدراسية (اللغة العربية والعلوم، والدراسات الاجتماعية، والرياضيات) للترم الأول كدور مكمل للعملية التعليمية.
 
  

 

​​​​​​

​​

© جميع الحقوق محفوظه لوزارة التربية والتعليم