
22/01/2020

أدى 607 ألف و714 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة التاريخ (ورقيًا)

21/01/2020

أدى 607 ألف و714 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة الفيزياء (ورقيًا) وفقًا لنظام التقييم الجديد الذي يعتمد على تغيير نوعية الأسئلة لقياس نواتج التعلم، المرتبطة بالفهم وليس الحفظ والتلقين.

19/01/2020

أدي صباح اليوم الأحد طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان التطبيقات الرياضية للشعبة العلمية وامتحان علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية في سابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي

19/01/2020

أدى 607 ألف و714 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة الفلسفة والمنطق (ورقيًا) وفقًا لنظام التقييم الجديد الذي يعتمد على تغيير

18/01/2020

أدي صباح اليوم السبت طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان الفيزياء للشعبة العلمية وامتحان التاريخ للشعبة الأدبية في سادس أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثاني الثانوي للعام الدراسي 2019 /2020، بإجمالي عدد 587 ألف و108 طالب/طالبة بالصف الثاني الثانوي.

18/01/2020

أدى 607 ألف و714 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة الرياضيات (ورقيًا) وفقًا لنظام التقييم الجديد الذي يعتمد على تغيير نوعية الأسئلة لقياس نواتج التعلم، المرتبطة بالفهم وليس الحفظ والتلقين.

18/01/2020

انطلاقًا من حرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي الاهتمام بالتنمية المهنية المستدامة وحرصًا منها علي تعظيم الفائدة من التدريبات المقدمة إليها من الجهات المختلفة، أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا بشأن تشكيل اللجنة العليا للتدريب.

16/01/2020

التقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أمس الأربعاء، وفدًا من الوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والإنمائي، برئاسة السيد بيرند دونزلاف المدير الجديد للتعاون الإنمائي الألماني لدول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

16/01/2020

أدي صباح اليوم الخميس طلاب الصف الثاني الثانوي امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات في خامس أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول

16/01/2020

أدى 607 ألف و714 طالب/طالبة بالصف الأول الثانوي، اليوم، امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية (ورقيًا) وفقًا لنظام التقييم الجديد الذي يعتمد على تغيير نوعية الأسئلة لقياس نواتج التعلم، المرتبطة بالفهم وليس الحفظ والتلقين.